التخطي إلى المحتوى الرئيسي

«أبل» تعلن عن مفاجأة خلال 11 يوما… ماذا يحدث في سبتمبر؟

أرسلت شركة «أبل» الأمريكية، اليوم الخميس، دعوات لحضور حدث تقيمه في 10 سبتمبر المقبل داخل مقرها في وادي السيليكون، بولاية كاليفورنيا.

ومن المتوقع أن تكشف «أبل» في الحدث النقاب عن الطرازات الجديدة لهاتفها الشهير «آيفون»، بحسب موقع «فيرج» التكنولوجي.

وظلت «أبل» لسنوات تعلن عن هواتفها الجديدة، في فصل الخريف، وذلك قبل انطلاق موسم التسوق لعطلة عيد الميلاد (الكريسماس).

وترجح الشائعات أن «أبل» ستعلن عن ثلاثة طرازات جديدة من هواتف «آيفون»، التي ستخلف هواتف «آيفون» (إكس إس وإكس إس ماكس وإكس آر).

كذلك تشير التكهنات، إلى أنه من المتوقع أن يتم طرح الهاتف الذي سيخلف هاتف «إكس إس» بشاشة أكبر بقياس 6.1 بوصة (أكبر من 5.8 بوصة في الطراز الحالي).

كما ذكرت تقارير أخرى، أن حدث «أبل» المقام في 10 سبتمبر المقبل، سيشمل توفير لهواتف «آيفون» خاصية «الشحن اللاسلكي ثنائي الاتجاه)، مما يسمح لها بشحن سماعات «إير بودز» أثناء استخدامها مع علبة الشحن اللاسلكي الجديدة الخاصة بها.

ومن المتوقع أن تعلن «أبل» أيضا في احتفاليتها لعام 2019، ترقيات لعمر البطارية، والأمن الحيوي لخاصية «بصمة الوجه» (Face ID)، وكذلك طرح تكنولوجيا جديدة مقاومة للكسر، والإعلان عن حاسوب «ماك بوك برو» جديد، بمقاس 16 بوصة، بالإضافة إلى طرازات جديدة من أجهزة «آيباد» و»آيباد برو»، وطرح نماذج جديدة من ساعة «أبل» مصنوعة من التيتانيوم والسيراميك.

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه