التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شرف الدين : لا احد يقدر على رفع “ديقاج” في وجهي..ومن يملك المال والشجاعة والجرأة فليترشح لرئاسة ليتوال

فاجأ رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين، الجميع، مساء الأحد، بتصريح مثير بعد نهاية مباراة فريقه وأشانتي كوتوكو الغاني في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

ورغم خسارته في غانا 2-0، عاد النجم بقوة في مباراةالبارحة ، وفاز 3-0 ليحسم تأهله بعد أيام من إقالة فوزي البنزرتي لسوء النتائج.

وقال شرف الدين: “في البداية أقول إنه ليس هناك من يقدر أن يرفع في وجهي شعار إرحل، فهناك انتخابات ستجري يوم 1 نوفمبر القادم، ومن لديه الشجاعة والجرأة والمال فليترشح لرئاسة النادي”.

وعن عثرات الفريق الأخيرة قال: “صحيح أن خروجنا من البطولة العربية كان موجعا، لكن رغم ذلك أثبتنا أن النجم فريق كبير”.

وأردف: “اليوم من غير مدرب، وبالجهاز الفني الموجود، واللاعبين، ومن دون جمهور أثبتنا للعالم أننا أقوى من المحاولات ومن الإحباطات ومن المناوشات الجانبية، ومن المؤامرات التي تحاك ضدنا خارج أسوار هذه المدينة وداخلها وفي تونس العاصمة”.

وأضاف: “اتصلنا بالمسؤولين وأعلمناهم أن النجم الساحلي يمثل تونس في المسابقة الأفريقية، ولا يمكن أن يعامل بهذه الطريقة في المنستير، ويحرم من جمهوره في مباراة حاسمة”.

وأكمل حديثه: “لكن من المؤسف أن المسؤولين على الرياضة في تونس ومسؤولي الحكومة التونسية لا يعنيهم تمثيل النجم الساحلي للبلاد”.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه