التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أخيرا..عودة الأميرة خولة سليماني من جديد ! التفاصيل

"خولة سليماني وزوجها" "خولة سليماني انستقرام" "خولة سليماني عمرها" "خولة سليماني فيس بوك" "خولة سليماني قلب الذيب" "خولة سليماني والسياسي" "خولة سليماني كم عمرها" "خولة سليماني facebook" "خولة سليماني instagram" "خولة سليماني ويكيبيديا" "خولة سليماني والحوار التونسي" "خولة سليماني و مسلسل قلب الذيب" "خولة سليماني و بسام الحمراوي" "خولة سليماني و قلب الذيب" "خولة سليماني مسلسل قلب الذيب" "السياسي و خولة سليماني" "مروان العريان و خولة سليماني" "بية الزردي و خولة سليماني" "كريم الغربي وخولة سليماني" "بسام الحمراوي و خولة سليماني"
التونسية fm - أكدت مصادر إعلامية دقيقة أن الإعلامية والمنتجة حديثا خولة سليماني تستعد للعودة من جديد الى الإعلام من بوابة إذاعة إ.ف.م في برنامج صباحي متنوّع بداية من شهر جويلية القادم , خولة التي غابت منذ شهر رمضان الفارط وإختارت العزلة والإبتعاد عن الأضواء لفترة حتى ترتب أفكارها وتجدد روحها خيّرت الإذاعة على الشاشة , وقد تكون هناك مفاجاة بهذا الخصوص إثر حضورها هذا الثلاثاء مع نوفل الورتاني في برنامج إضحك معنا.

وللإشارة فإن من يرغب في متابعة كل برامج إذاعة إ.ف.م صوت وصورة ما عليه إلا فتح البث المباشر سوى على صفحة الفيسبوك الخاصة أو على قناة اليوتيوب والجديد والحصري قناة تلفزية تحت إسم "ifm tv" مزالت الى الآن تجريبية.
القمر والتردد: "عربسات بدر 4 التردد 12643 افقي 27500".

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه