التخطي إلى المحتوى الرئيسي

صراع جديد بين محامي بن علي وزوجته ليلى الطرابلسي وكشف تفاصيل ما حدث بينهما في الكواليس ودور حزب سياسي معروف


موقع "مجتهد": برز خلاف منير بن صالحة محامي الرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي، وزوجة الأخير ليلى الطرابلسي إلى العلن.
واتهم بن صالحة في تصريحات صحفية زوجة بن علي بأنها تحاول الاتصال بحركة النهضة، لتتمكن من العودة إلى تونس.
وقال محامي بن علي إن تصريحاته تُزعج ليلى الطرابلسي، التي تهاجمه لتتمكن من ضمان ظروف إقامة طيبة في السعودية، حسب قوله.
وأضاف بن صالحة، أن الرئيس التونسي الراحل، طلب منه قبل وفاته، أن يتعامل معه فقط ولا يتعامل مع زوجته ليلى الطرابلسي.
وأشار منير بن صالحة، إلى أن بن علي كان يعتبر أن عائلة ليلى الطرابلسي ”غلطته الكبرى“، مضيفا ان زوجة الرئيس الراحل أصبحت الآن تبحث عن غطاء للعودة إلى تونس، مُعتبرا أنها ”ورقة انتهت“.
يذكر أن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مؤخرا، تسجيلا صوتيّا مسرّبا، منسوبا للرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، وهو يتحدث عبر الهاتف مع محاميه منير بن صالحة، عمّا وصفها بـ“أكاذيب“ قال إنّ قيادات بارزة تابعة لحركة النهضة تقف وراء ترويجها.
وبحسب التسجيل، هاجم زين العابدين بن علي القياديين في حركة النهضة، عبداللطيف المكي، ونور الدين البحيري، واعتبر انهما يمارسان الكذب والافتراءات.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه