التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مفاجأة سياسية: تصريح هام من قيادي سياسي معروف حول إطلاق سراح نبيل القروي


موقع "مجتهد": أكّد المدير التنفيذي لحزب الأمل، رضا بلحاج لدى حضوره في برنامج بوليتيكا لاذاعة جوهرة اف ام أنّ الحجج التي اعتمدت لايقاف رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي، واهية خاصة أنّ التقرير الذي تمّ اعتماده يتكون من 800 صفحة وهو ما يتطلب دراسة معمقة.
وشدّد بلحاج على أنّ قرار ايقاف القروي ابان الحملة الانتخابية كانت بتدخّل من يوسف الشاهد خوفا من فوزه في الانتخابات الرئاسية، واليوم قرار ايقافه قرار سياسي بحت جاء بضغوطات من رئيس الجمهورية قيس سعيّد ومناصريه على رأسهم التيار الديمقراطي.
وأضاف المدير التنفيذي لحزب الأمل، أنّ مساندة قلب تونس لحكومة المشيشي من بين الأسباب الرئيسية لايقافه والتدخّل السياسي سارع في سجنه بطريقة غير قانونية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه