التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تطورات سياسية: عبير موسي توجه رسالة جديدة إلى سيف الدين مخلوف المتواجد الأن في سويسرا وهذا ما تطالب به


موقع "مجتهد": اعتبرت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي أن موضوع جواز السفر الخاص الذي تحصل عليه النائب عن ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ليس هو الإشكال بل أصل الموضوع هو المهمة التي كلف بها مخلوف وهي ليست واضحة المعالم .
ونفت أي علم لها بهذا الملف رغم أنها المكلفة بشؤون النواب صلب مكتب المجلس.
واعتبرت موسي خلال ندوة صحفية بمقر البرلمان أنه لا يحق لرئيس المجلس إصدار الأذون بالمهمات، وفق النظام الداخلي للمجلس موضحة أنّ المجلس ارتكب جملة من الإخلالات في تكليف النواب بمهمات بالخارج، مؤكّدة أنّ أي قرار في هذا الخصوص لابد أن يكون قد تم التداول فيه داخل هياكل المجلس، معتبرة التبريرات الواردة في بيان المجلس أمس بخصوص هذا الموضوع من باب الفتاوى وهي مخالفة للقوانين المعمول بها داخل البرلمان.
وقالت موسي'''سفر مخلوف يدخل في باب الفساد الواضح'' مضيفة أن جمعية ضحايا التعذيب بسويسرا التي استضافت مخلوف لمدة اسبوع ليس لها أي إشعاع دولي ولم تنشر مداولات الندوة التي عقدتها بمشاركة رئيس كتلة ائتلاف الكرامة، مشيرة إلى أنّ مخلوف سافر لقضاء عطلة رأس السنة مع صديقه الداعم الائتلاف ورئيس الجمعية عبد الناصر نايت ليمان، طالبة فتح تحقيق في تمويل سفر مخلوف واقامته بجونيف بسويسرا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه