التخطي إلى المحتوى الرئيسي

سمير الوافي يتحدث عن تفاصيل قرارات هامة ومصيرية قادمة من قصر قرطاج


موقع "مجتهد": كتب سمير الوافي - من فضائح القناة الوطنية...المرفق العمومي الذي يمول من المال العام...أن الأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي يغادر قصر قرطاج حيث التقى بالرئيس في محادثة مصيرية هامة...مباشرة لإجراء حوار على الهواء في البث المشترك بين الوطنية وفرنسا 24 ضمن برنامج " تونس باريس "...تقديم توفيق مجيد وفاطمة غربال...
لكن القناة الوطنية تخل بموعدها مع مشاهديها...وتخرق اتفاقية البث المشترك مع فرنسا 24...وتتخلى لها عن بث الحوار الهام والسكوب مع نور الدين الطبوبي...رغم أن مذيعتها فاطمة غربال حاضرة فيه مع توفيق مجيد...من أجل ماذا !؟؟...ليبث عوضا عن ذلك برنامج " في البرلمان " الذي يبث من بهو البرلمان وينقل أحداثه الروتينية...!!!
يعني يقع التخلي عن حوار هام مع نور الدين الطبوبي بمثابة السبق الإعلامي...رغم المشاركة في انتاجه وتقديمه...لتنفرد ببثه قناة فرنسية ونأخذ منها أخبارنا الوطنية ونتيجة لقاء الرئيس والأمين العام...وتجد مذيعة الوطنية نفسها على الهواء في " فرنسا 24 " التي لا تنتمي لها دون ان تظهر في قناتها الأصلية...!!!
سقطة مهنية كبيرة للقناة الوطنية...وعبث إعلامي غريب...أرجو أن نرى تقييما موضوعيا لها في ذلك البرنامج الذي يبث فيها...ويعطي لبقية القنوات دروسا في المهنية والموضوعية...ويقدمه ايهاب الشاوش تحت عنوان " موتيرينغ "...فخير المصلحين من بدؤوا بأنفسهم يا " وطنية "...!!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه