التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تفاصيل خبر عائلي مؤسف جدا يصل للإعلامي سمير الوافي


موقع "مجتهد": كتب سمير الوافي - الوالدة العزيزة بوزيتيف ولكن بدون أعراض...سنعزلها بناء على النصيحة الطبية...ربي يشفيها ويقويها ويصبرني على تحمل هذا الألم الذي يفوق ألمها...وربي يشفي كل من أصيب من العائلة...ومنهم خالتي التي في الانعاش والله وحده قادر على انقاذها ودعائنا لا ينقطع...!!!
لن نسامح هذه الدولة المتراخية المجرمة التي وزعت على الناس الفيروس في كل مكان...حتى في المناطق الريفية التي بدأ يجتاحها...بتخاذلها وتراخيها في فرض الانضباط والامتثال...ولن نسامح تلك الأحزاب التي حشدت الزواولة في محرقة الكوفيد في اجتماعاتها الشعبية السخيفة...في عز انتشار الفيروس...وبدأت الآن تظهر نتائج جرائمها في حق الناس البسطاء...!!!
حسبنا الله ونعم الوكيل...!!!
ينتشر الفيروس في الأرياف بسرعة حاليا...بعد أن كانت مناطق شبه آمنة...وترتفع أعداد المصابين من جديد في بعض المدن مثل صفاقس...ويحذرنا بعض المختصين من موجة ثالثة أشرس تضرب حاليا أوروبا وتغلقها وتروعها...رغم مواجهتها بحملات التلقيح...!!
وفي تونس حيث التراخي والإستهتار بصحة الناس...حيث الدولة ضعيفة ومتخاذلة...حيث التلقيح بطيء...حيث بعض الأحزاب فوق القانون بكل وقاحة...يبدو أن نتائج تلك المظاهرات والتجمعات الحزبية بدأت تظهر...والزوالي والبسيط والفقير هو الذي سيدفع ثمن ذلك باهظا...!!!
كل ذلك الإجرام الحزبي الذي إرتكبته تلك الأحزاب المتصارعة...حين إستدرجت أنصارها المطيعين إلى محرقة الكوفيد...في ذروة إنتشاره وظهور النسخة الأخطر من الفيروس...سيتكلف على الزواولة والبسطاء والضعفاء...ونحن الآن نعيش إنتشارا جديدا للفيروس بدأ يضرب أريافنا...حيث التغطية الصحية ضعيفة والإمكانيات أقل والدولة مقصرة...ولهم رب يحميهم...!!
نحن من ذلك الشعب و نمشي على ذلك الجمر...ونفهم تلك المعاناة...ولن نسامح من أجرم في حق صحة الناس...لن نسامح دولة وأحزابا مجرمة ووقحة...وأعرف أن بعض أنصارها الذين أدافع عنهم سيشتمونني دفاعا عن الذين إستهدفوا صحتهم في المحرقة...ولكن لا يهمني القطيع...يهمني الإنسان...!!!
شكرا لكل من سأل...لكل من تعاطف...لكل من اقترح أو عرض أي مساعدة أو نصيحة أو خدمة...شكرا على نعمة الأصدقاء الحقيقيين...وعلى كرم الأصدقاء الإفتراضيين...وعلى إكتشاف المزيفين...!!!
شكرا لكم على تعاطفكم وسؤالكم في هذه الأوقات الصعبة...الوالدة في البيت قوية وصامدة وبلا أعراض ولا آلام والحمد لله...أختي أيضا...ونقوم بالواجب دون أي تغافل...وخالتي تتحسن في الانعاش في مستشفى زغوان...ومنطقة الزبيدين التي ظهرت فيها فجأة إصابات كثيرة رغم أنها ريفية وصغيرة...قد تفرض فيها إجراءات إستثنائية وقائية إذا ثبت أنها بؤرة وباء...والسلطات الجهوية و الصحية قائمة بالواجب...!!!
الحمد لله وشكرا للجميع...!!!

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه