التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مناظرة تلفزية بين الرئيس قيس سعيد وحمة الهمامي أمام الشعب التونسي !!


موقع "مجتهد" للأخبار والفيديو: دعا الأمين العام لحزب العمال حمة الهمامي، رئيس الجمهورية قيس سعيد الى مناظرة أمام الشعب التونسي حول المسائل السياسية والاقتصادية و الاجتماعية والدبلوماسية والقيمية الأخلاقية.
وقال الهمامي في تصريح لاذاعة الديوان اف ام، إن مشروع رئيس الجمهورية قيس سعيد ''هو الاستبداد وخلاصة فكرته هي أن الشعب يريد و هو من يعرف ماذا يريد الشعب''.
واضاف الأمين العام لحزب العمال: ''قيس سعيد لا يستطيع أن يكون في قوة هتلر أو موسوليني ولكن أسس الفكر الفاشي هي إلغاء السياسة والأفكار''، متحديا رئيس الجمهورية بأن يقدم برنامجه الاقتصادي والاجتماعي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه