التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ماهر مذيوب : ربي الوحيد يعلم قداش عانيت من خطتي كنائب شعب و الحمد الله قيس سعيد حررني منها.

ماهر مذيوب : ربي الوحيد  يعلم قداش عانيت من خطتي كنائب شعب و الحمد الله قيس سعيد حررني منها. 

مـــوقع موزاييك نيوز الإخباري_ نشر عضو مجلس نواب الشعب المنحل ماهر مذيوب تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك و فيما يلي نصها: 

بسم الله الرحمن الرحيم 

الدوحة في 31 مارس 2022.

بيان من النائب ماهر المذيوب إلى كافة الناخبات و الناخبين ، و خاصة في دائرتي الانتخابية بالدول العربية  و بقية دول العالم.

نحن على العهد و رجال دولة و لن نخون ثقة شعبنا و سنبقى نجتهد بكل ما اوتينا و بجميع الوسائل السلمية في خدمة تونس و شعبها العظيم.

اقدم السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية ليلة أمس على حل مجلس نواب الشعب بناءا على الفصل 72، حسب تصريحه،في خرق جسيم و مضاعف للدستور الذي ينص كما صرح هو نفسه قبل يومين على منع حل مجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية طيلة الفترة الاستثنائية كما ينص الفصل  ال 80 من الدستور الذي يستمد منه شرعيته حاليا.

و جاء هذا القرار ، بعد أن تحمل اغليية أعضاء مجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية مسؤوليتهم، و عقدوا جلسة عامة اقروا فيها ب 116 صوتا، عودة العمل بالدستور و إلغاء الأوامر  و المراسيم الرئاسية الصادرة بداية من تاريخ 25 جويلية 2021 ، لتناقضها الصارخ مع دستور الجمهورية التونسية،  و قيم الجمهورية و مباديء تفريق و توازن السلطات.

و إذ أدعوكم بكل لطف، إلى الهدوء و السكينة و الثقة بكل قوة في مستقبل بلادنا مهما لاحت العوائق و التحديات أمامنا،  و تقديم رفع راية بلادنا و حيوية استقرارها و امنها، و البحث جماعيا عن حلول خلاقة و مبدعة للأزمة العميقة الدستورية  و السياسية و الاقتصادية والاجتماعية...

فإن واجبي و القسم الغليظ الذي اقسمت عليه من يوم 02ديسمبر 2014 و اعمل تحت رايته، يحملني اليوم مسؤولية مضاعفة العمل مع جميع الوطنيبن و الشرفاء الأحرار لحماية استقلال تونس و انقاذها من السقوط مجددا في براثين الاستبداد و الديكتاتورية التي عانت تونس و شعبها منها طويلا و دفعنا الغالي و النفيس من أجلها شبابا، و لا نزال مستعدين للبذل  و الفداء في كنف العمل المدني و السلمي حتى تستقر بلادنا كدولة حرة و ديمقراطية ، يعيش شعبها في رفاه و كرامة.

انا ماهر عبد الجليل المذيوب، لم أولد نائبا من رحم والدتي رحمها الله،  و الله يعلم،ثم الذين من حولي كم عانيت و عائلتي الكريمي و التضحيات الجسام التي قدمتها طيلة خدمتي لبلدي  و ناخبي  في دائرتي الانتخابية لا لكسب مادي او منفعة معنوية  و الحمد لله رب العالمين.

 و اعدكم انني سابقى ، باسمي و شخصيتي الاعتبارية
 و علاقاتي و سمعتي الطيبة و لله الحمد خادما لشعبي
 و لكل من يدق باب بيتي من التونسيات و التونسيين 
في دائرة الدول العربية و بقية دول العالم و حيث ما جدوا 
او في اي بقية من الأرض يرفع عليها علم الدولة التونسية
 خفاقا دائما وابدا بإذن الله تعالى.

ماهر المذيوب، النائب بمجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية عن دائرة الدول العربية و بقية دول العالم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه