التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عاجل / حجز السيارة الوظيفية الخاصّة بالعضو المقال من هيئة الانتخابات سامي بن سلامة

عاجل / حجز السيارة الوظيفية الخاصّة بالعضو المقال من هيئة الانتخابات سامي بن سلامة ↔


أعلن اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 ، العضو المقال من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات سامي بن سلامة، بانه تم سحب السيارة الوظيفية الموضوعة على ذمته من قبل القوات الأمنية وسط الطريق.

و و أضاف سامي بن سلامة في تدوينة قام بنشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك بان أعوان شرطة المرور ومن فرق أخرى ترصدوا السيارة الوظيفية الموضوعة على ذمتي كعضو هيئة الانتخابات، واعترضني عون مرور بدراجته النارية أمام المسبح البلدي بباردو وطلب وثائقها فسلمتها له''.

بقية الخبر أسفل الروابط التالية:

الأكثر قراءة:

عاجل / بالأسماء... تجميد أموال وموارد اقتصادية لـ42 شخصية...


عاجل / المرصد السوري لحقوق الإنسان يكذب حركة النهضة و يكشف أسماء المتورطين في تسفير الشباب للجهاد في سوريا .. بالأسماء / رئيس الجمهورية يصدر اوامر رئاسية بتعيين اكثر من 90 قاضي خريجي المعهد الأعلى للقضاء


عاجل / كارثة جديدة تنزل على حركة النهضة... صحفي معروف يكشف معلومات خطيرة و يفضح حركة النهضة ..

عاجل / بالفيديو إلقاء القبض على صاحب وكالة أسفار متورط في تسفير عدد كبير من الشباب.. و حجز وثائق رسمية

بالفيديو.. شهادات علمية مزورة بالجملة... الكشف عن استاذ تاريخ مستوى 9 اساسي و مهندس فلاحي مستوى 6 إبتدائي

====================================

و أضاف في ذات السياق ، لم أغادر السيارة حيث حاصروني بالدراجات النارية وسيارات أخرى وقام عون أمن بتصوير السيارة وتصويري وقد أصروا على أن أسلمها لهم بتعليمات من وزير الداخلية بإعتبار أنها محل تفتيش فرفضت لما في العملية من خرق للقوانين ولحقوقي كعضو هيئة مباشر يتمتع بالحصانة''.


وأشار بن سلامة إلى أنه علم بأن هيئة الانتخابات قد راسلت وزارة الداخلية لإعلامها بأن السيارة لم تعد على ذمة الهيئة أي أنه تم التفريط فيها ولم تعد بالتالي سيارة وظيفية''.



واعتبر بن سلامة أن ما حصل معه غير قانوني قائلا: ''مستوى الممارسات والخزعبلات التي يمكن أن يصل إليها هؤلاء لا يمكن أن يصدقه عاقل''.


وأوضح أن الأمر رئاسي عدد 558 لسنة 2022 يتعلق بضبط نظام تأجير رئيس وأعضاء الهيئة يكفل له أجر وامتيازات كاتب دولة وهو أمر يحيل إلى الأمر المؤرخ في 12 فيفري 1992 الذي يمكنه من الحفاظ على أجر وامتيازات العضو ومن بينها السيارة الوظيفية لمدة 3 أشهر بعد انتهاء عضويته.


تجدر الإشارة إلى ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات سبق وأن أكدت انتهاء عضوية سامي بن سلامة بمجلس الهيئة بصفة رسمية وقانونية وأنه محل تتبعات جزائية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه