التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عاجل / حمزة البلومي يكشف عن اسم المؤسسة العمومية التي قامت بالاعتداء على فريق الحقائق الأربعة و يكشف معلومات خطيرة

عاجل / حمزة البلومي يكشف عن اسم المؤسسة العمومية التي قامت بالاعتداء على فريق الحقائق الأربعة و يكشف معلومات خطيرة ↔


قام منذ قليل الإعلامي الاستقصائي حمزة البلومي بتحديث التدوينة السابقة له أعلن فيها عن تقديم شكوى بسبب العنف الذي تعرض له فريق التصوير في برنامج الحقائق الأربعة الأسبوعي الذي تبثه كل يوم أحد قناة الحوار التونسي.


كما أعلن البلومي عن استرجاع الكاميرا التي كانت محجوزة و قد كشف أيضا عن اسم المؤسسة المعنية والتجاوزات المهددة للأمن العام و هي الشركة التونسية للسكك الحديدية.


 و في ما يلي نص التدوينة:




” اعتداء بالضرب وتعنيف كبير تعرض له منذ لحظات فريق الحقائق الأربع وهو يصور إحدى التجاوزات الخطيرة لمؤسسة عمومية. تجاوزات تهدد الأمن العام !! الأمن يتدخل. أحمل الشركة مسؤولية سلامة الفريق وأطلب من الأمن الوطني مدنا بكاميرا الحقائق الأربع والصور التي تم افتكاكها والتي وثقت ما حصل ووثقت ما يراد التستر عليه.. وللحديث بقية.

تحديث :

الاولاد لباس وحاليا نقدم في شكوى في العنف

الشركة هي : الشركة التونسية للسكك الحديدة

الكاميرا استرجعناها”.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه