التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بعد عام من غلق ملف القضية تلميذة تعترف أثناء نومها بقتل حارس المعهد بمشاركة القيم العام! من أجل اخفاء عمليات تدليس..

بعد عام من غلق ملف القضية تلميذة تعترف أثناء نومها بقتل حارس المعهد بمشاركة القيم العام! من أجل اخفاء عمليات تدليس.. ↔


تمكنت فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال من ولاية المنستير، من إماطة اللثام عن قضية غريبة الأطوار وقعت منذ حوالي سنة بمدينة سليانة وكان ضحيتها حارس معهد ثانوي خاص.

الأكثر قراءة:

وقال الكاتب العام الجهوي لنقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير، في تصريح لإذاعة المنستير، إن القضية أغلقت على أساس أنها عملية انتحار لحارس معهد ثانوي خاص بعد تناوله موبيدات سامة علي خلفية اكتشاف أنه يقوم بتدليس وافتعال شهائد مدرسية بمبالغ مالية متفاوتة.

الأكثر قراءة:


وأوضح بن صالح أن الغريب في أطوار الجريمة -وهو ما عجل بغلق الملف ظهور الجانية في قضية الحال كمتضررة بعد أن حاولت الانتحار لإبعاد الشبهات عن نفسها وظهورها كضحية.


وأكد الكاتب العام الجهوي أنه تم فتح الملف بعد ورود معلومات مقتضبة لدي فرقة الشرطة العدلية بقصرهلال بمنطقة الأمن الوطني بالجهة مفادها تصريح الفتاة أثناء نومها عن علاقتها بجريمة قتل.

الأكثر قراءة:


وقال ''أولت الفرقة المذكورة الأهمية اللازمة رغم غرابة الموضوع وتم الحصول على مقطع فيديو للمعنية أثناء نومها وتمت مداهمة المنزل وإلقاء القبض عليها''.



وأضاف: ''البداية أنكرت ضلوعها في أي جريمة قتل ولكن بتضييق الخناق ومجابهتها بمقطع الفيديو اعترفت بكونها هي من اقترفت جريمة القتل في حق حارس المدرسة بالاتفاق مع القيم العام للمعهد وذلك بوضع مواد سامة في فنجان قهوة في مرحلة أولى ودعوته إلي مكتب المتهم الثاني لاحتسائه ثم وضع بقية علبة الدواء بمعطفه لتأكيد فرضية الانتحار''.

الأكثر قراءة:

وتابع بن صالح: ''وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمنستير تحولت الفرقة المذكورة إلى ولاية سليانة أين تم إلقاء القبض على المتهم الثاني الذي أنكر في البداية ثم إنهار واعترف بإرتكاب الجريمة للتخلص من شريكه في عمليات التدليس. 

فيما أكدت الجانية أن سبب فعلتها يعود إلى إصرارها على الانتقام من الضحية بعد تنصله مما تم الاتفاق عليه بتمكينها من شهادة مدرسية بالرغم من تسلمه لمبلغ مالي منها''.

 الأكثر قراءة:

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه