التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شفيق الجراية يكشف عن اصابته بالسرطان في السجن و عن الوثائق التي استولى عليها رئيس الحكومة الأسبق الشاهد

شفيق الجراية يكشف عن اصابته بالسرطان في السجن و عن الوثائق التي استولى عليها رئيس الحكومة الأسبق الشاهد ↔


كشف اليوم 31 اكتوبر 2022 ، رجل الأعمال شفيق الجراية عن اصابته بمرض السرطان داخل السجن وأنه سيجري عملية جراحية قريبا. 

و أضاف جراية في ذات السياق، بانه يتعرض لسوء المعاملة داخل السجن” مشيرا إلى وضعه في قفص ونقله على متن سيارة السجون الى مقر المحكمة الابتدائية بتونس، جاء ذلك خلال استنطاقه من قبل هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس في القضية التي أُتهم فيها رفقة شيخ مدينة تونس الأسبق عباس محسن ومتهم ثالث بارتكاب تجاوزات خلال تشييده طابق إضافي بإحدى بناياته بجهة البحيرة. 

الأكثر قراءة:

ونقل موقع الشارع المغاربي عن الجراية قوله إن فريق دفاعه رفع عدة شكايات حول سوء المعاملة التى يتعرض لها داخل السجن، مؤكدا أنه لم يتم النظر في تلك الشكايات إلى حد الآن.

الأكثر قراءة:

و كشف أيضا شفيق جراية، بان رئيس حكومة سابق بوقوفه وراء ايقافه في إشارة إلى يوسف الشاهد متهما اياه ايضا بالاستيلاء على عدة ملفات ووثائق تابعة له مبرزا ان هناك اطرافا تسعى للتخلص منه، وفق تعبيره.

يشار إلى أن المحكمة قررت تأجيل القضية لجلسة جانفي المقبل استجابة لطلب محامي أحد المتهمين.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه