التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عاجل.. وزيرة العدل تتحرك بسرعة ضد هؤلاء القضاة.. بخصوص ملفات الفساد التي قدمها القاضي المكي بن عمار

عاجل.. وزيرة العدل تتحرك بسرعة ضد هؤلاء القضاة.. بخصوص ملفات الفساد التي قدمها القاضي المكي بن عمار ↔


كشفت اليوم 7 جانفي 2023 ، الأستاذة وفاء الشاذلي على صفحتها الرسمية بالفيسبوك بأن وزيرة العدل ليلى جفال تتخذ قرارات عاجلة لصالح القاضي الشريف المكي بن عمار، وذلك بعد عمليات التنكل التي حصلت معه من طرف، من طرف عدد من القضاة... من طرف وكيل الجمهورية و رئيس المحكمة انذاك و ذلك بسبب تفطنه الى ملفات فساد و رشاوي بالملايين بمحكمة قفصة... 


و تلفيق تهم باطلة ضده و حكم عليه بالسجن مدة 9 اشهر قضاها بالمرناقية اين تم التنكيل به بتعليمات من المجلس و القضاة الفاسدين الا انه لم يرضخ لذلك و قام بالتشهير بالقضاة الفاسدين في سليانة الذين حفظوا قضايا تتعلق بالحبوب المسرطنة وبحرق صابة القمح!! 



قام القاضي المكي بن عمار بقضية لدى المحكمة الادارية و حكم لصالحه ابتدائيا و استئنافيا و بتعليمات من المحلس و لوبي القضاة الفاسدين تم ايواؤه بمستشفى الامراض العقلية مدة 10 ايام وقد قدم العديد من المطالب للرجوع الى عمله لكن المجلس المنحل رفض بتعلة انه مختل عقلي !! 



قدم القاضي بن عمار ملفا طبيا محررا من طرف ثلة من اطباء الرازي تفيد بانه سليم المدارك العقلية وخلال الفترة الاخيرة تقدم بملفه للمجلس المؤقت فرفض الدرويش والكشو حتى قبوله !! 


فتوجه إلى وزارة العدل وقابلته السيدة ليلى جفال وفتحت أبحاثا بالتفقدية وقامت بمراسلة المجلس بصفة فورية! وحسب ما جاء في العريضة التي تقدم بها القاضي بن عمار فان الدرويش و كشو اقسما بان المكي لن يرجع للقضاء و ان لزم الامر تقديم استقالتهما وتوجهوا بالقول حرفيا حسب طبعا العريضة "حكم المحكمة الادارية ينفخو ويشرب ماه"!!


نص التدوينة :





المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول رد للممثلة ريم الرياحي ومفاجأة: "بريئة" .. وهذا ما حدث في شقة مديح بلعيد بحي النصر

تاريخ المواجهات بين الترجي والرجاء المغربي

يستقبل الترجي الرياضي التونسي يوم السبت انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا فريق الرجاء المغربي في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال افريقيا. ويدخل فريق باب سويقة هذه المباراة في صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني الرجاء المغربي في حين يتواجد شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط اما المركز الرابع فهو من نصيب فيتا كلوب الكونغولي الذي لديه نقطة وحيدة. وتعد مباراة يوم السبت هي السابعة بين الفريقين حيث تعود اول مواجهة بينهما الى سنة 1999 في نهائي دوري ابطال افريقيا. وكان الترجي قد اقتنص تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب الذي اقيم في المغرب، واصبحت فرصة التتويج بالطولة الاغلى كبيرة جدا بما ان الانتصار بأي نتيجة كان سيهدي اللقب لفريق باب سويقة لكن حارس الرجاء مصطفى الشاذلي كان صدا منيعا على ممثل كرة القدم التونسية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويحسمها الفريق المغربي من ثمن بضربات الجزاء ويتوج بطلا لافريقيا. وبعد سبع سنوات تقابل الفريقين من جديد لكن في الدور 16 من كأس الكونفدرالية وتمكن الترجي من التعادل في الدار البيضاء دون اهدا

فيديو لأول تصريح من الممثلة ريم الرياحي بعد إطلاق سراحها ورسالة لزوجها والشاب الذي قبض عليه